شركة سنا للتوكيلات التجارية

  شاركت شركة “سنا للتوكيلات التجارية” بمعرض هيس السنوي الدولي لعام 2021م في دورته ال 41، في الفترة من 15 إلى 17 نوفمبر، تحت رعاية وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة ووزارة الصناعة والتجارة، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات.

ويعد “هيس” أحد أكبر وأبرز المعارض الدولية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا المتخصصة في تجهيزات ومفروشات الفنادق ومستلزمات المطاعم ومعدات المخابز والمعجنات والآيس كريم ومعدات السوبر ماركت، وجميع مستلزمات الأعمال الصغيرة والكبيرة بقطاعات الضيافة.

يستقطب المعرض أعدادًا كبيرة من العارضين على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، وتساهم “سنا للتوكيلات التجارية” بالمشاركة سنويًا، فتقوم بعرض أحدث المعدات والماكينات التكنولوجية الخاصة بصناعة الحلواني والمخابز، مع توضيح آلية التشغيل؛ ليمكن للعملاء التعرف على الجديد في مجالات جودة وسلامة وأمن الغذاء عبر استخدام هذه المعدات والبرامج المخصصة لها.

وجديرٌ بالذكر أن شركة “سنا للتوكيلات التجارية” تمتلك ما يزيد عن خمسة عشرعام من الخبرة في مجال توريد  المعدات والآلات الخاصة بصناعة الحلواني والمخابز وكل ما يساهم في تطوير المجال وتقدمه.

Need Help? Chat with us